الصفحة > قصص المرضى >

يمكن الطب الصيني أن يسيطر على مرض السكري مع مرحلة خميسة من م

حسان مريض العمر 62 عاماً من عُمان ، بسبب 24 سنة من عطاش البول المتقطعة ونضوج البول والبالون و 3 سنوات من مستوى الكرياتينين العالي ، وصل إلى مستشفانا لتلقي المزيد من العلاج في 15 ديسمبر 2016.

يمكن الطب الصيني أن يسيطر على مرض السكري مع مرحلة خميسة من مرض الكلىبعد أن دخل المستشفى ، قام الطبيب بإجراء فحص مفصل له ، ولاحظنا أنه مصاب بفقر الدم ، وضغط الدم يصل إلى 150/80 ملم زئبق. إلى جانب ذلك ، كان هناك ذمة تأليب في كل من أطرافه السفلية ورفضت له إحساس اللمس.

أظهر فحص روتين الدم أن RBC (عدد خلايا الدم الحمراء) كان 4.05 × 1012 / L ، الهيموجلوبين 101 جم / لتر.

بالكهرباء:

البوتاسيوم 5.59 مليمول / لتر ، إجمالي ثاني أكسيد الكربون 15.9 مليمول / لتر ، الفوسفور 2.00 مليمول / لتر.

وظيفة الكلى:

اليوريك 39.8 و نسبة الكرياتين 775 و اليوريا 279

تحليل البول:

الجلوكوز 3+ ، الزلال 3+ ، الدم الخفي + -

دهن الدم:

Lipoprotein 1279mg / L، PTH 486.10pg / mL

فيلم الصدر PA & LAT:

التوسيع القلبي ، تصلب الأبهر

الاكتفاء البطنى (الموجات فوق الصوتية):

آفات مزدوجة منتشرة الكلى

ب السوبر القلب:

تضخم القلب العام ، الصمام التاجي والقلس الشرياني (كمية صغيرة) ،

يشخص على النحو التالي:

داء السكري من النوع 2 ، المرحلة الخامسة من إعتلال الكلى السكري ، فقر الدم الكلوي ، ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، الحماض الأيضي ، فرط حمض يوريك الدم ، عيون اعتلال الشبكية السكري ، DPN (اعتلال الأعصاب المحيطية السكري) ، فرط جارات الدرق الثانوي ، اعتلال عضلة القلب اليوريمي

العلاج في مستشفانا:

وفقا لحالته ، قدم طبيبنا خطة علاجية له. هناك ستة علاجات صينية في ذلك ، فهي مي كانج ميكساتشر ، هوت كومبريس ثيرابي ، حمام القدم العلاج ، علاج الأوديما ، طب الفم الصيني والعلاج الوراثي. تهدف هذه العلاجات إلى حماية وظائف الكلى وتصحيح الفوضى الكلوية.

بعد 7 أيام من العلاج ، تحسنت حالة مرضه بشكل كبير. انخفض BUN إلى 9.5mmol / L ، انخفض كرياتينين المصل إلى 486 umol / L ، وانخفاض UA إلى 149 umol / L.

بعد 19 يوماً من العلاج ، اختفت الوذمة ، وتحسنت شهيته ونومه بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين المؤشرات الأخرى أيضًا بدرجات مختلفة ، يمكنك مشاهدتها في تقارير الاختبار.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي حصل عليها أو تريد التحكم في مرض السكري وأمراض الكلى بشكل جيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.